كأس العالم يُعيد محمد عواد لحسابات الزمالك فى الميركاتو الصيفى

عادمحمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى لدائرة اهتمامات نادى الزمالك بقوة للتعاقد معه الموسم المقبل بعدما فتحت تصريحات مسئولى الدراويش الباب أمام رحيل الحارس المتألق لأى فريق حال سداد المقابل المادى المطلوب.

وحاول نادى الزمالك خلال الفترة الماضية التعاقد مع محمد عواد لكن النادى الإسماعيلى تمسك بالحارس ورفض رحيله نهائيًا سواء داخل أو خارج مصر للحاجة لجهوده فى ظل المنافسة على درع الدورى الممتاز بالموسم الحالى قبل أن تؤدى تصريحات مسئولى الدراويش لفتح هذا الملف مرة أخرى.

ويسعى نادى الزمالك لتأمين نفسه بالتعاقد مع محمد عواد فى الموسم المقبل نظرًا لإمكانية رحيل أحمد الشناوى حارس الفريق الأساسى للاحتراف الخارجى حيث يخطط الأخير للمشاركة فى كأس العالم المقبلة بروسيا بشكل أساسى أملاً فى تلقى عروض أوروبية للاحتراف وتحقيق حلمه الأكبر وهو ما يرحب به النادى الأبيض ولكن بعد التعاقد مع حارس آخر لحراسة العرين الأبيض خلال السنوات المقبلة.

ومن المنتظر أن يجدد الزمالك مفاوضاته مع الإسماعيلى مع اقتراب الموسم الحالى من الانتهاء لصعوبة التفاوض فى الوقت الحالى لانشغال مسئولى الدراويش بمباريات الدورى أملا فى مواصلة المنافسة مع الأهلى على اللقب.



أحدث المقالات