الامير اباظة يكلف محمد عاطف مهمة تأليف الكتاب التكريمي الذي سيصدر عن المهرجان في دورته الرابعة والثلاثين وتحمل اسم ” محمد فوزى “

كلف الناقد السينمائى الكبير الامير اباظة رئيس مهرجان الاسكندرية السينمائى الدولى الكاتب / محمد عاطف بمهمة تاليف كتاب الدورة القادمة من عمر المؤتمر والتى تحمل اسم الفنان ” محمد فوزى ” وكتب محمد عاطف على صفحتة هذا الشكر لادارة المهرجان .

أكرر شكري للكاتب الكبير Alamir Abaza، رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط على سرعة المبادرة بإعلان عزم المهرجان الاحتفال بمئوية الفنان العظيم #محمد_فوزي؛ وقد تشرفت بتكليفه لي مهمة تأليف الكتاب التكريمي الذي سيصدر عن المهرجان في دورته الرابعة والثلاثين المزمع عقدها في الفترة بين ٣-١٠ أكتوبر القادم. سعدت بهذا التكليف لاسيما وأنه يأتي قبل انطلاق فعاليات المهرجان بفترة معقولة تتيح لي البحث في عالم محمد فوزي السينمائي بما يليق بمكانته، وأتعشم أن يخرج الكتاب عند حسن الظن. كما أعلن تبرعي بمكافئة تأليف الكتاب إلى الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما منظمة المهرجان والتي أشرف بعضويتها، إذ لا يستقيم – في تقديري – وجود أي تعاملات مادية بيني وبين أي مهرجان محل رقابة وتقييم آداء من قِبل اللجنة العليا للمهرجانات الفنية والمسابقات المحلية والدولية التي أشرف أيضا بعضويتها.

الناقد السينمائى / الامير اباظة .. رئيس مهرجان الاسكندرية السينمائى الدولى



أحدث المقالات