سيدة تطلب الطلاق: أخبرني بوجود صديق معه.. فتحت “الأوضة واكتشفت المصيبة”

 

سيدة تطلب الطلاق: أخبرني بوجود صديق معه.. فتحت "الأوضة واكتشفت المصيبة"

تقدم المحامي محمد نصر، لمحكمة الأسرة بمجمع محاكم المحلة الكبرى، بدعوى طلاق “سماح. م. ش” ربة منزل، من زوجها “م. أ. أ” سمكري سيارات، مقيمان في مدينة المحلة، بسبب تكرار ما ذكره بخيانة الزوج لزوجته داخل منزلهما وأثناء وجودها.

المحامي قال: “موكلتي متزوجة منذ 3 أعوام، ولديها ولد عمره عام ونصف العام، وعقب الزواج بفترة قصيرة زادت زيارات صديقه إلى المنزل، وكان ينبه على زوجته بعدم الخروج من غرفتها أثناء تواجد صديقه بالمنزل لأنه غيور عليها، ولا يرغب في أن يشاهدها أو يسمع صوتها أحد”.

يستكمل المحامي: “ظلت الضحية تطيع كلام زوجها وثمكث داخل غرفتها أثناء تواجد صديقه مشيرة أنها كانت تظل لأوقات طويلة محبوسة داخل غرفتها كانت تخاف من غضب زوجها وتصدق أنه غيور عليها وذات مرة أرادت الذهاب إلى المطبخ من أجل إطعام رضيعها بالقرب من باب الغرفة التي يجلس فيها زوجها مع صديقه ولكنها لم تسمع صوتًا لفتره طويلة ما أدخل الشك إلى قلبها”.

أضاف المحامي أن اللقاء كان يتم كل أسبوع تقريبا وانتظرت الزوجة اللقاء الجديد، وفتحت الباب فوجدته مغلقا من الداخل، وحدثها زوجها من خلفه قائلا: “مش قلتلك خليكي في أوضتك.. فأخبرته أن طفله مريض، فرد الزوج: طيب أنا جاي، وانتظرت حتى اقترب من الباب، وفتحه قليلا، فدفعته، وفوجئت بأن من في الداخل هي عشيقته وحبيبته القديمة التي كان يرتبط بها قبل الزواج”.



أحدث المقالات