حبس مبيض محارة 4 أيام بتهمة هتك عرض طفلة داخل دورة مياه مسجد بمنيا القمح

قررت نيابة منيا القمح بالشرقية، برئاسة المستشار محمد المراكبى، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار هيثم نصار المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم السبت، حبس مبيض محارة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى اتهامه بهتك عرض طفلة داخل دورة مياه مسجد بإحدى قرى مركز منيا القمح، وقررت النيابة عرضه على الطب الشرعى.

تلقى اللواء حسام عبد السلام حكمدار الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من والد الطفلة “ج” 5 سنوات، يتهم “ع م” 37 سنة مبيض محارة، مقيم قرية “م ي” بهتك عرض طفلته داخل دورة مياه مسجد القرية، وتم ضبط المتهم بمعرفة أهل الطفلة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9003 جنح منيا القمح.

وكشفت التحقيقات من خلال أقوال أسرة الطفلة، أنها كانت تلهو أمام المسجد مع الأطفال، وقام مبيض المحارة باستدراجها إلى المسجد، وقام بالتعدى عليها جنسيا داخل دورة مياه المسجد، وأن الطفلة عادت لولدتها تبكى، دون أن تعرف من قام بالتعدى عليها، فقامت أسرة الطفلة، باصطحابها إلى المنطقة التى تم استدرجها بها بحجة اللعب، لمراقبة الوضع عن بعد، وأثناء تواجد الطفلة شاهدت المشكو فى حقه يمر بالمكان، فصرخت وانهارت بالبكاء، وأشارت إليه، فقام عدد من أفراد أسرتها بالتحفظ عليه وإخطار الشرطة وتم تحرير محضرا بالواقعة. اليوم السابع



أحدث المقالات