الدورى الإنجليزى: محمد صلاح أفضل مليون مرة من هازارد

أصبح النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، معبود جماهير الريدز خاصة والدورى الإنجليزى عامة بعد الأداء المتميز الذى ظهر به اللاعب مع يورجن كلوب جعله يتصدر قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة فى الأهداف بالبريميرليج هذا الموسم.

محمد صلاح الأفضل فى الدورى الإنجليزى

ليروى سانى، نجم مانشستر سيتى، هذا الموسم تحدث مع صحيفة “فيلت” الألمانية عن اللاعبين الذين يقترب من مستوى الأسطورة الأرجنتينى ليونيل ميسى، حيث وضع نيمار دا سيلفا، وكريستيانو رونالدو، وإيدين هازارد فى الطريق إلى مستوى البرغوث وهذا ما نقلته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

المثير أن جماهير الدورى الإنجليزى انتقدت اختيارات سانى فى التعليقات المصحوبة بالخبر على موقع الصحيفة واسعة الانتشار، وقالت إن النجم المصرى محمد صلاح أفضل من هازارد، كما أن كيفن دى بروين هذا الموسم يؤدى بمستوى خرافى.

محمد صلاحمحمد صلاح

وجاء فى أحد التعليقات: “محمد صلاح أفضل مليون مرة من هازارد”، وكتب آخر: “أين محمد صلاح وكيفي ندى بروين”، وقال آخر: “فقط صلاح ومانى وفيرمينو فى مستوى ميسى حاليا”.

التعليق الأبرز كان: “أنا أحد مشجعى تشيلسى لكن هازارد حاليا لا يقترب من مستوى ميسى، الأفضل فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم محمد صلاح، هارى كين، وكيفين دى بروين.

جدير بالذكر أن محمد صلاح يحتل وصافة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 18 هدفا بفارق 3 أهداف خلف هارى كين المتصدر، بينما هازارد فى المركز الـ12 برصيد 8 أهداف.

تعليقات على محمد صلاحتعليقات على محمد صلاح
مشجع تشيلسى يتحدث عن محمد صلاحمشجع تشيلسى يتحدث عن محمد صلاح
مشجع ليفربول يتحدث عن محمد صلاحمشجع ليفربول يتحدث عن محمد صلاح

اليوم السابع



أحدث المقالات