مفاجأة من “الخطيب” لـ”صلاح” بعد فوزه بجائزة الأفضل في إفريقيا

 

أعلن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، عن إقامة حفل تكريم للنجم المصري محمد صلاح، بعد تتويجه بجائزة الكاف لأفضل لاعب في إفريقيا.

وذكر الموقع الرسمي للأهلي أن الخطيب، أجرى اتصالا هاتفيا بصلاح، وقدم له التهنئة بفوزه بالجائزة، معلنا عن تكريم  نجم ليفربول عند وجوده بالقاهرة في أقرب وقت ممكن.

وأشاد رئيس الأهلي بصلاح، وأدائه المميز، وسلوكه الرائع، ووصفه بأنه نموذج للاعب المحترف، ويستحق الجائزة عن جدارة واستحقاق، وطالبَه بالحفاظ على علاقته بالله سبحانه وتعالى، والتزامه المعهود، وعمل الخير، وحب الناس، الذي يعتبره رأس المال الحقيقي لأي لاعب.

وتمنّى الخطيب التوفيق لنجم المنتخب الوطني في مسيرته الكروية مع ناديه ومنتخب مصر خلال الفترة القادمة.

فيما وجّه صلاح أثناء الاتصال الهاتفي الشكر لبيبو على تهنئته بالجائزة، مؤكدًا اعتزازه بقيمة الخطيب الكبيرة على الصعيد الكروي والشخصي.

ورحّب نجم ليفربول بمبادرة رئيس النادي الأهلي لتكريمه عند التواجد بالقاهرة، في إشارة واضحة إلى تقديره الخاص لهذا التكريم

وتوج النجم المصري محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، متفوقا على السنغالي ساديو ماني، والجابوني أوباميانج لاعب بروسيا دورتموند الألماني.

وأصبح نجم ليفربول اللاعب المصري الثاني في التاريخ الذي يتوج بجائزة أفضل لاعب إفريقي بعد الأسطورة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والذي توج بالجائزة عام 1983 من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية.

 

وأقام الكاف حفله السنوي مساء الخميس بمدينة “أكرا” الغانية لتوزيع جوائز الأفضل عن العام المنقضي، وحصدت مصر ألقاب أفضل منتخب ولاعب، إضافة إلى جائزة أفضل مدرب للأرجنيتي هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني.

تربع صلاح على عرش الكرة الإفريقية لم يأت من فراغ، حيث حقق الفرعون المصري خلال عام 2017 أرقام قياسية وأهداف وجوائز جعلته الأفضل في القارة السمراء. الموجز



أحدث المقالات