السفير البريطانى عن أمنيته فى 2018: مصر وانجلترا فى نهائى كأس العالم

كشف جون كاسن، السفير البريطانى فى القاهرة، عن أمنيته فى العام المقبل 2018، حيث يحلم بمقابلة المنتخب المصرى نظيرة البريطانى فى المباراة النهائية بكأس العالم فى روسيا، وذلك على هامش احتفاليه أقيمت للأحتفال بالكريسماس.

ونشر جون كاسن فيديو مهنئاً المصريين بحلول عيد رأس السنة الميلادية، وحاور المتواجدين فى الإحتفالية، وسألهم عن أحلامهم عن العام المقبل 2018، وذلك من خلال فيديو بث عبر صفحه السفارة البريطانية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

وقال جون كاسن، عبر الفيديو:”كل سنة وأنتم طيبين أهلا وسهلا بكم فى السفارة، اليوم نحتفل بعيد الميلاد أصحاب وزملاء، وهم عائلتى الثانية فى مصر وأحببت مشاركتكم الاحتفالية مع مجموعة من المتواجدين، هندردش معاهم  علشان عيد الميلاد للعام المقبل”.

وحاورجون كاسن، مسئول السوشيال ميديا فى السفارة البريطانية وتدعى “نسمة”، وسألها عن أحلامها فى الفترة المقبلة والتى قالت :”أنها تريد حصول المنتخب المصرى على كأس العالم، وأحب الكريسماس حيث تبادل النهانى والمعايدات مع االزملاء فى السفارة”.

وتحدث جون كاسن عن حلمه فى العام المقبل، قائلاً:”أتمنى أن نرى المباراة النهائية بين مصر وانجلترا فى كأس العالم”.وقالت سارة وتعمل القسم الاعلامى بالسفارة البريطانية: “أحب الكريسماس علشان وأنا صغيرة فى المدرسة وزعوا علينا حلويات فى الطفولة، وأتمنى رؤية فيلم صعيدى فى الجامعة الأمريكية الجزء الثانى”.اليوم السابع



أحدث المقالات