وفاة الشيخ سليمان بن خليفة الحارثي
وفاة الشيخ سليمان بن خليفة الحارثي

وفاة الشيخ سليمان بن خليفة الحارثي.. من هو؟

افتقدت سلطنة عمان بتاريخ اليوم 29 من فبراير واحد من ابرز الشخصيات الإعلامية ومؤسس أول قناة فضائية بالبلاد حيث توفى الشيخ سليمان الحارثي ونعاه إعلاميون وشخصيات بارزة في المجتمع.

من هو الشيخ سليمان الحارثي

هو سليمان بن خليفة الحارثي، شخصية بارزة في عالم الأعلام في سلطنة عمان، وهو مالك قناة مجان ورئيس مجلس إدارتها والتي تُعد أول قناة فضائية بالسلطنة ، شغل عدة مناصب هامة منها والي ونائب محافظ مسقط سابقا، اخرج العديد من الأعمال الدرامية، معروف بحبه لوطنه ودعمه للأعمال الخيرية، رحل عنا في 29 من فبراير 2024 ولكن إرثه الثقافي والإعلامي سيظل خالداً، إن الشيخ سليمان الحارثي قد ترك تأثيرًا دائمًا ولا يمحى في الميدانين الثقافي والإعلامي، وله منا امتنانًا للإسهامات والبصمة البارزة التي قدمها خلال حياته، والتي ستظل حاضرة ومستمرة للأجيال القادمة.

وفاة الشيخ سليمان الحارثي.. مصدر الصورة منصة “x”

سبب وفاة الشيخ سليمان الحارثي

تسائل مئات الأشخاص عن سبب وفاته، لاسيما وان كان الراحل لا يعاني من أي أمراض في السابق، وفي هذا السياق علمت مبدعو مصر انه رحل عن عالمنا نتيجة لسكتة قلبية ودع على اثرها عالمنا صباح هذا اليوم.

قد يهمك أيضأ: نجاة سعد البوسعيدية الإعلامية العمانية في ذمة الله

في الختام:

ببالغ الأسف والحزن، نحن نودع الشيخ سليمان الحارثي، صاحب قناة مجان الفضائية ورائد البث الفضائي العماني. رحل عنا، ولكن إرثه الثقافي والإعلامي سيظل خالدًا. نعبر بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ونسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته. ندعو الله أن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان في هذا الوقت الصعب. إنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك تعليقاً