قصة قصاص محمد المطيري.. سبب قتل ابنته طعنا بالسكين

في هذه المقالة سوف نتعرف على، “قصة محمد المطيري”، المواطن السعودي الذي اقدم على قتل ابنته، وصدر بحقه حكم يقضي بتنفيذ القتل قصاصا، أيضا سنتعرف على سبب تلك الجريمة وتفاصيلها بشكل دقيق، إن قصة محمد المطيري مع ابنته لاقت اهتمام كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فما القصة؟ وما هي التفاصيل؟


قصة قصاص محمد المطيري يقتل ابنته طعنا بالسكين

بتاريخ 14 من ديسمبر 2023، كشفت النيابة العامة بالمملكة العربية السعودية، عن قرار نص على، “تنفيذ حكم القصاص في محمد المطيري”، بعد قيامه بجريمة مروعة في حق ابنته وتدعى “منى”، التقارير الأولية تقول أن الجاني قام بتوجيه طعنة لابنته باستخدام السكينـ ثم اقدم على نحرها، وبمواجهة الجاني اعترف للنيابة بكامل التفاصيل عن الجريمة المروعة التي شغلت الرأي العام في السعودية.

وفي التفاصيل:

قام والدها بقتلها بعد أن خطط لذلك جيدا، يذكر أن الأب والأم تتواجد بينهم مشاكل أسرية انتهت بانفصالهما ، ويشار إلى أن المغدور بها “منى”، الفتاة التي تبلغ من العمر 19 عام كانت تعيش رفقة والدتها، وفي يوم الجريمة اتصل محمد المطيري  بوالدة مني، (زوجته السابقة)، ليطلب منها رؤية أطفاله، مؤكدا لها انه سوف يلتقيهم بداخل حديقة، وبطبيعة الحال وافقت الزوجة، وذلك لان هنالك قرار من المحكمة يقضي بـ أحقية رؤية الزوج لأطفاله لمدة 6 ساعات يوميا؟، وبعد أن التقى بأولاده قام باستدراجهم إلى بيت مهجور بداخل حي الرمال  شرق مدينة الرياض ثم اقدم على تنفيذ جريمته النكراء.


سبب قتل محمد المطيري ابنته منى

ومع انتشار الخبر وكثافة تداوله، تسائل المهتمين بتفاصيل القضية عن، “سبب قتل محمد المطيري ابنته”، وهنا خرجت زوجة محمد المطيري عن صمتها، وكتبت عبر منصة التدوينات إكس، (المعروفة سابقا بـ تويتر)، تدوينه لها قالت فيها أن زوجها يتعاطى للمواد المخدرة، وان سبب قتله لابنتهما جراء تحريض من أهله.

تدوينه لزوجة محمد المطيري بمنصة إكس

اترك تعليقاً