وفاة نجلاء وموزة جبر جاسم الحسن المهندي
سبب وفاة نجلاء وموزة جبر جاسم الحسن المهندي

سبب وفاة نجلاء وموزة جبر جاسم الحسن المهندي

بلدية الخور والذخيرة في دولة قطر ساد بهما حالة كبيرة من الحزن، بعد ما تم إعلان خبر وفاة الطفليتن “نجلاء”،و”موزة”، وهما ابناء السيد “جبر جاسم الحسن المهندي“.

وفاة الطفلتين كان له صدي واسع بداخل المجتمع القطري، وسط مشاعر حزينة لدي الجميع هنالك.

الشيخ الشيخ “تميم بن حمد آل ثاني”، (أمير دولة قطر)، قدم التعازي إلى والد الطفلتين، في لافتة منه تعكس مدي حرصه على مشاركة ابناء وطنه في أفراحهم وأحزانهم.

كما قدم عدد كبير من المواطنين في قطر برقيات التعازي إلى اسرة الطفلتين، سائلين الله إن يجعلهما شفيعتان لوالديهما.

وبعد الانتشار الملحوظ عبر وسائل التواصل الاجتماعية والخاص بنبأ وفاة نجلاء وموزة جبر جاسم الحسن المهندي”، كان السؤال الرائج هو:

  • ما هو سبب وفاتهما ؟

ولهذا سوف نتعرف وإياكم متابعينا عن إجابة السؤال الرائج من خلال هذا المقال فتابعونا.

سبب وفاة نجلاء وموزة جبر جاسم الحسن المهندي

حادث سير مروري مروع وقع مساء أمس الخميس بداخل بلدية الخور والذخيرة بداخل دولة قطر، أسفر عنه وفاة الطفلتين “نجلاء وموزة”، أبناء “جبر جاسم الحسن المهندي”، خالص تعازينا لوالد الطفلتين في هذا المصاب الجلل.

إنها حقا وبكل صدق فاجعة قاسية أصابته بعد أن فقد طفلتيه، لا شك أن وفاة الأبناء من المؤكد أن تسبب ألم في الروح وحزن عميق بالقلب، وتجعل ما مر بها يدرك أن الحياة قد تسقط من عين الإنسان وهو على قيد الحياة وأن فقدان الابن وجع لا ينتهى ولا يجبر ولا يعوض مكانه أحد وينقص من الروح ومن العافية.

موت الابن كسرة حياة وعمود فقري لا يشعر بها إلا من عاناها، ولهذا ندعو الله في أن جبر كره ويمده بالصبر ويغفر لأبنائه الأطفال فهما اروح مرّت ولا ضرّت، وإنا لله وإنا اليه راجعون.