سبب وفاة منيرة بنت سعد بن مسفر الدوسري

وفاة المواطنة السعودية “منيرة بنت سعد بن مسفر الدوسري”، كانت حديث منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية والسبب في ذلك هو طريقة موتها التي أحزنت الجميع هنالك.

حيث قتلت من قبل زوجها الذي أعلنت وزارة الداخلية في المملكة عن اعدمه لما قام به من جريمة نكراء.

ويشار إلى أن زوجها هو المدعو “بندر بن ذيب بن زيد الدوسري“، وبعد انتشار خبر إعدامه كان الفضول لدي الكثير من الأشخاص نحو معرفة تفاصيل قضية منيرة بنت سعد بن مسفر الدوسري..

ذلك من اجل معرفة سبب وفاتها لذا سوف نتعرف وإياكم عن كافة التفاصيل الحقيقة وراء هذه القضية التي أصبحت حديث الرأي العام في المملكة والخليج والعربي.

سبب وفاة منيرة بنت سعد بن مسفر الدوسري

وفي التفاصيل:

رحلت عن عالمنا المواطنة منيرة بنت سعد بن مسفر الدوسري بطريقة تقشعر لها الأبدان.

بعد ما قام زوجها بتعذيبها بطريقة بشعة من خلال قيامه بضربها بعصاة خشبية على راسها.

ومن ثما تعذيبها وتوجيه عدة ضربات لها بسائر جسدها، وهو ما تسبب في وفاتها على الفور ويرجع ذلك بسبب وجود خلافات زوجية بينهما.

بيان وزارة الداخلية

أقدم / بندر بن ذيب بن زيد الدوسري – سعودي الجنسية -، على قتل زوجته / منيرة بنت سعد بن مسفر الدوسري – سعودية الجنسية -، وذلك بتعذيبها وضربها بواسطة عصا خشبية صلبة على رأسها وسائر جسدها، مما أدى إلى وفاتها بسبب خلاف بينهما. وبفضل من الله تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة المختصة صدر بحقه صك يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه, ونظرًا لبشاعة الجريمة من قتله لزوجته في بيتها الذي هو مسكنها ومأمنها، وعدم مراعاة حقها الشرعي والنظامي وهي أم لأولاده الذين كانوا في المنزل نفسه وقت الحادثة، مما يدل على تأصل الإجرام في نفسه، فقد تم الحكم بقتله تعزيراً، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه.

اترك تعليقاً