سبب وفاة الشيخ عبيد بن حباب بن دهيم

رحل عن عالمنا الشيخ “عبيد بن حباب بن دهيم”، سنفتقدك ونفتقد توجيهاتك وابتسامتك المنيرة ودعمك للأسر المحتاجة ووصلك للمجتمع أحببناك فأحبك الله واختارك بجواره الغفور الرحيم.

اتسم الشيخ بقول الحق في المجالس، وتمتع بالحكمة وحب العدل،  ودائما ما كان منزله يفتح أبوابه للجميع من أبناء وطنه وقبيلته، شيخ قبيلة الدهيم الصادق الوفي والمحب للخير والناصح والنافع للآخرين رحلت بعد ما صبرت في الابتلاء عسى ربي أن يجعله كفارة لك من ذنوبك ويرفع درجاتك في عليين ولا حول ولا قوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون.

خانته قدماه وعزّت عليه حتى العصا أن يرتكز عليها، وهو من كان بالأمس يصدح في المجالس بأحلامه ومغامراته وغاياته النبيلة.

اللهم ارحم من مات في الدُنيا ولم يمت في قلوبنا اللهم ارحم موتانا فهُم أغلى من فقدنا وأسكنهم فسيح جناتك.

اللهُم وسع قبور من رحلوا إليك بجنةٍ لا يفنى نعيمها، اللهم أرسِل نفحاتَ جنتك وبرد نعيمك على أحبابنا في القبور؛ وزِدهم سعَة وسُرور، واجمعنا بهم في جنة الخلود.

سبب وفاة الشيخ عبيد بن حباب بن دهيم

توفى الشيخ عبيد بن دهيم، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 15 من أغسطس وانتشر نبأ وفاته عبر وسائل التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، لاسيما في ظل ما يملكه الراحل من شعبية جارفة اكتسيها من خلال دوره الريادي في المجتمع السعودي، فضلا عن دعمه للأعمال الخيرية في كافة أرجاء المملكة، ويشار إلى ان وفاته كانت نتيجة تعرضه لوعكة صحية ألمت به ودع على إثرها عالمنا بعد مسيرة حافلة بالعطاء والتميز، رحمه الله وغفر له وجزاه الله عن الإسلام والمسلمين خير الجزاء.
 

اترك تعليقاً