سبب وفاة الشاب يوسف سمير النوري

حالة كبيرة من الحزن داخل فلسطين عقب الإعلان عن وفاة الشاب “يوسف سمير النوري” نجل المناضل الفلسطيني الراحل “سمير النوري” واحد أبرز قادة حراك إنهاء الانقسام 15 آذار 2011، والذي وافته المنية عصر اليوم الثلاثاء الموافق 1/8/2023.

شبح الموت كان يطارد الشاب الفلسطيني يوسف النوري في كل مرةً  وفي غير مخيلاتنا زاره الموت في واقعنا وخطف ربيع عمره هارباً من ظلم الواقع والحياة بعد ما أجبروه على الموت هنا وبهذه الطريقة.

المناضل سمير النوري

أهكذا يكافئ أبناء المناضل المرحوم سمير النوري وعائلته؟ إنها حقلا فاجعة مؤلمة أصابت جميع أفراد عائلته بعد أن تم الإعلان عن وفاته، لا شك انهم بحاجة إلى المواساة في هذا المصاب الجلل نسال الله أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وان يلهم أهله الصبر والسلوان.

عائلة يوسف سمير النوري

يحيى سمير النوري شقيق يوسف قال عبر حسابه الشخصي فيسبوك إن عائلته لن تتقبل التعازي في وفاة أخيه بقوله:

وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ ۗ وَمَن قُتِلَ مَظْلُومًا فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَانًا فَلَا يُسْرِف فِّي الْقَتْلِ ۖ إِنَّهُ كَانَ مَنصُورًا (33)
إلى رحمة الله ورضوانه أخي يوسف سمير النوري شهيد الظلم والخيانة.
لن تقبل التعازي إلا بعد إظهار الحق ومحاسبة الخونة.
من هو يوسف سمير النوري.

سبب وفاة الشاب يوسف سمير النوري

وجد منتحرا في بيته و ذلك نتيجة للحالة النفسية السيئة التي كان يعاني منها بسبب المبالغ المالية التي تكاثرت عليه الديون بسبب الأزمة الاقتصادية والأوضاع الصعبة التي يمر بها الشباب في غزة.

أعتقل على ذمم مالية عدة مرات ناشد الجميع للوقوف بجانبه  ولكن دون جدوى .ضاقت به الدنيا وسيطر عليه قهر الرجال وجد معلقآ في حبل بمنزله.