سبب وفاة الفنان المهدي بن مبارك
تفاصيل الفنان مهدي بن مبارك

تفاصيل وفاة الفنان مهدي بن مبارك.. اختفاء ثم ظهور صادم

بدأت القصة في عصر يوم الثالث من مارس الجاري حين اعلن نجل الفنان الامازيغي المهدي بن مبارك عن اختفائه في حي سباتة، مناشداً  أبناء المملكة المغربية، الاتصال بأرقام هاتفية حال العثور على والده.

وبالأمس اسدل الستار على رحلة البحث عن الفنان المغربي، بعد أن أعلنت وسائل إعلام مغربية عن العثور على الفنان المهدي بن مبارك جثة هامدة بعد اختفائه  لأسباب غير معروفة.

من هو الفنان المهدي بن مبارك

فنان مغربي الجنسية من أصول أمازيغية، ويعتبر أول من اتقن فن الروايس، الفنان المهدي  أحد أيقونات فن الروايس، وقد عايش كبار هذا النمط الموسيقى.

قد يهمك أيضا: وفاة الشيخ عبدالله القصير

كم عمر الفنان مهدي بن مبارك

  • يبلغ الفنان الراحل من العمر تسعون عاماً (90).

تفاصيل وفاة الفنان مهدي بن مبارك

في تمام الساعة الخامسة والنصف عصراً من يوم امس الجمعة تلقت السلطات المغربية اخطاراً يفيد بالعثور على جثة الفنان المغربي مهدي بن مبارك ، وعلى الفور اتجهت الجهات المعنية إلى مكان تواجد الجثمان بمقبرة الغفران بمدينة الدار البيضاء، وتم نقل الجثمان بواسطة مركز الطب الشرعي.

سيارة مركز الطب الشرعي
سيارة مركز الطبي الشرعي بداخل مقبرة الغفران.. مصدر الصورة (تصوير آخرون)

للإشارة فالفقيد كان قد إختفى عن الأنظار وخلف صدمة في نفوس أسرته ومحبيه وطال البحث عنه في مختلف المناطق بالدار البيضاء وعن طريق دوريات أمنية وعبر مختلف المنابر الإعلامية التي تقاسمت خبر احتفاؤه المفاجئ، علماً بانه كان يعاني  في الفترة الماضية من مرض الزهايمر لاسيما بعد تقدمه بالعمر.

اترك تعليقاً