وفاة ناصر عايد المطيري

وفاة ناصر عايد المطيري.. من هو وسبب وفاته

أعلنت وسائل إعلامية رسمية بدولة الكويت، عن وفاة الناشط السياسي “ناصر عايد المطيري”، رئيس نقابة العاملين في إدارة الخبراء.

وأحد الفاعلين في الحراك الشبابي ضد الفساد والإيداعات، ورئيس اتحاد طلبة الجامعة سابقاً، حيث توفى مساء ليلة الأمس الأحد الواحد والعشرون من يناير 2024مـ.

وكان الفقيد يحظى بمحبة منقطعة النظير واحترام وتقدير حتى مع المختلفين معه سياسياً أو بالشأن العام ، بالإضافة إلى السيل العارم من التفاعل الغير مسبوق لكافة شرائح المجتمع.

من هو ناصر عايد المطيري

إن ناصر عايد المطيري، هو ناشط  سياسي كويتي من مواليد منطقة الفحيحيل بمحافظة الأحمدي بجنوب البلاد، وهو من البارزين الناشطين والمجتهدين، حيث تمتد مسيرته في الحراك السياسي عن ما يزيد عن 12 عاماً.

الناشط السياسي/ناصر عايد المطيري

صنع لنفسه اسم في الحركة الطلابية و تواجد في الساحة السياسية والنقابية، حيث سبق وان تولى منصب رئيس اتحاد طلبة جامعة الكويت، في 28/12/2020 تولى المطيري منصب رئيس نقابة الخبراء  بعد أن أعلنت لجنة الأشراف عن تزكية قائمة الخبير.

وفاة ناصر عايد المطيري

في مساء ليلة الأحد 21/1/2024 تصدر خبر وفاة ناصر عايد المطيري قائمة المواضيع الأكثر رواجاً بمنصة التدوين إكس، حيث دشن نشطاء وسم يحمل اسم#ناصر_عايد_المطيري، وانتشرت من خلاله عدة تدوينات جاء معظمها بالدعاء للفقيد بالرحمة والمغفرة:

ما هو سبب وفاة ناصر عايد المطيري

إن رحيل الشخصيات صاحبة التأثير الاجتماعي له صدى واسع في الكثير من البلدان حول العالم، وها نحن أمام احد تلك الشخصيات التي تمتلك التأثير والشعبية بدولة الكويت، ولا شك أن وفاته في سن مبكر، دفعت محبيه نحو التساؤل عن السبب، وفي هذا الصدد كشف مصدر مقرب من مبدعو مصر أن الراحل توفى عقب  مروره بوعكة صحية طارئة لم تمهله كثيراً ليرحل على إثرها من دار الفناء إلى دار الخلود والبقاء.

موعد جنازة ناصر عايد المطيري

أعلنت العائلة عن وفاته بالأمس كاشفة عن موعد الصلاة وتشييع الجثمان، حيث من المقرر أن تتم الصلاة على الجثمان اليوم عقب أداء صلاة العصر، بينما سيوارى جثمانه الثرى بمقبرة صبحان.

اللهم تقبله من عبادك الصالحين واجبر مصاب أهله واربط على قلوبهم وأحسن عزاءهم.

اترك تعليقاً