من هو زوج العنود سعود.. شاهد صور وفيديو زفاف العنود سعود

من هو زوج العنود سعود ، احتفلت الممثلة السعودية العنود سعود بحفل زواجها من احمد علي وكان ذلك امس الأربعاء وسط حضور هائل لكوكبة من النجوم العربية ولفيف من الأصدقاء وأقارب العروسين، وعقب انتشار صور حفل زفافها كان التساؤل عن من هو زوج العنود سعود ولذلك قمنا بإعداد هذا المقال الذي من خلال نتيح لكم بعض المعلومات عن الممثلة العنود سعود بالإضافة إلى الكشف عن ابرز ما توصلنا إليه من معلومات عن زوج العنود سعود فتابعونا.

من هي العنود سعود

العنود سعود هي ممثلة سعودية من مواليد الخامس من أبريل عام 1993 أتمت دراستها بالقاهرة من خلال الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات قسم الإذاعة والتلفزيون، كما درست الإخراج والتمثيل في معاهد خاصة بالقاهرة.

بدايتها الفنية

دخلت العنود في المجال الفني عام 2010 وشاركت في عدة أفلام ومسلسلات  بالمملكة العربية السعودية كما عملت مقدمة برامج في قناة روتانا خليجية.

صور وفيديو زفاف العنود سعود

العنود سعود كان حفل زفافها يوم امس الأربعاء من احمد على وهو شاب مصري الجنسية ويشار إلى أنها ارتبطت به أثناء ما كانت تقيم بالقاهرة وبدأت قصة حبهما هنالك وانتهت نهاية سعيدة بالزواج.

العنود سعود وزوجها احمد علي

العنود سعود

 من هو احمد على زوج العنود سعود

احمد على هو شاب مصري الجنسية في العقد الثالث من عمره حيث يبلغ من العمر 37 عام وهو من مواليد مدينة القاهرة العاصمة المصرية
حاصل على بكالوريوس التجارة والمحاسبة من جامعة عين شمس بالقاهرة.

وهو من الشخصيات التي لديها خبرة كبيرة في عالم صناعة الأفلام بالإضافة إلى ذلك عمل في مجال ماركات ومنصات وشركات عالمية.

اترك تعليقاً