مقطع فيديو منوشة السعودية الإباحي الذي اغضب الجميع

مقطع منوشة السعودية الإباحي، الذي أحدث ضجة كبيرة على تويتر اليوم، والذي تسبب في القبض عليها، ومازالت الجماهير تصب غضبها الشديد عليها، ونحن نطالب بحذف الفيديو من جميع مواقع التواصل الاجتماعي ومن سناب شات وتويتر، فقد انتشر بسرعة البرق، فماذا يجني هؤلاء الذين يساعدون على انتشار الرذيلة بهذا الشكل.

وكثيرا ما حاربنا مثل هذه التصرفات الخارجة عن النصر، فلا تنشروا غسيلكم القذر على شكة الأنترنيت فالله يستر عليكم وانتم تفضحوا أنفسكم .

ان انتشار الفيديو هو الفضيحة والرذيلة بقدر أننا نهاجم مثل هذه الأفعال الشاذة التي ظهرت على الساحة منذ فترة، فنطالع كل يوم فيديو جديد غير لائق.

وسمعنا ان هناك خطوات جادة نحو القبض على الفتاة التي تدعى منوشة السعودية والتي قامت بنشر الفيديو فهذا خبر سار جدا و نتمنى توقيع اقصي العقوبة عليها حتي تكون عبرة لمن يعتبر.

الفيديو يوجد به عبارات خارجة و لا تليق وتخدش الحياة، العمر ليس مضمون، ارجعوا الله وتوبوا اليه، هذه الأفعال لا تليق بنا كعرب أصحاب تقاليد واحترام، فبناتنا أمانة وأطفالنا أمانة يجب ان نحرص عليها، انشروا ما ينفع الناس والبشرية،ولا تعرضوا أنفسكم للمهالك.

ارجعوا الي ثوابكم واستغفروا الله تجدونه يغفر لكم ويتوب عليكم، ونحن ندعو لكم بالتوبة والمغفرة والرجوع إلى الثواب بدلا من الغوص في المهالك، رحمنا ورحمكم الله، من يحترم نفسه يحترمه الآخرون، ومن يغوص في الرذيلة فليس له اي قيمة في المجتمع.

اترك تعليقاً