قتلت ضحية كلام الناس “.. أخ يقتل أخته بالمنيا

أقدم عامل بالمنيا على خنق شقيقته بحبل غسيل فى سقف غرفتها بعدما قام بتقديم تعنة نافذة إليها بمركز سمالوط، وهذا بعدما بدأ يشك فى سلوكها، وقد تلقت الحكومة إخطاراً بقيام شاب فى عمر 25 عاماً وكانت شهرته أبوسريع الذى كان يعمل عامل بقتل شقيقته التى مازالت فى منتصف عقدها الثانى بعمر 16 عاماً وكانت لا تعمل .

وعندما تمت المعاينة الأولية لهذا الأمر وجدت الحكومة جثة فتاة فى منتصف عقدها الثانى مرتدية كامل ثيابها مربوطة فى عنقها بحبل غسيل فى منتصف غرفتها ومعلقة فى السقف بهذا الحبل فى منزل والدها ، وقد تلقت طعنة ستبقة للخنق حيث تظهر الدماء على ملابسها وعلى جدران غرفتها .

ومن التحريات أن الشاب شقيق الفتاة المجنى عليها كانت تسكن مع والدها لقضاء حاجته وتذهب إلى إخوتها أيضاً لترعى مصالحهم نظراً إلى أن أمهم متوفيه وعندما عاد هذا الشاب من عمله فى بورسعيد شك فى سلوك أخته بعدما سمع بعض الشباب يتكلمون عليها مما زاد من غضب الشاب وذهب ليسأل أخته وبعدها بدأ الشجار بينهما إلى أن قتلها .

وعندما بدأ التحقيق فى القضية تم سؤال والدها ولكنه لم يتهم أحداً بإرتكاب هذه الواقعة وعندما سأل الجيران عن هذه الواقعة قالوا أنهم فعلا سمعوا أصوات شجار عالية عنيفة وبكاء هذه الفتاة وفجأة هدأت هذه الأصوات جدأ، بعد فترة من الزمن ذهبوا إلى هذه الشقة ليجدوا هذه الفتاة قد قتلت وعندما تم القبض على القاتل إعترف بجريمته وأظهر سلاح الجريمة وبرر قائلاً أنه لم يتخيل يوماً أن يقتل أخته أوأن يصل الأمر بينهما إلى هذا الحد ولكن قد فعل ذلك عندما خاف من الفضائح والعار وأنهم يقطنون فى مجتمع ريفى تحكمه العادات والتقاليد التى لا يجب أن يخرجوا عنها .

وأضاف المتهم: ” لقد أرسرعت إلى المطبخ وأحضرت سكيناً وطعنتها فى منتصف صدرها وعندما حاولت الهرب طعنتها طعنة أفقدتها إتزانها ثم أحضرت حبل الغسيل وقمت بتنفيذ الجريمة ” .