مقطع فهودي واخوه
مقطع فهودي تيك توك

شاهد مقطع فهودي على تيك توك.. فضيحة مثيرة للجدل

مقطع فهودي على تيك توك ، الذي انتشر خلال الساعات الماضية بشكل كبير وهو ما جعله حديث الساعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تعرض إلى عدة انتقادات كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وسط حالة استياء من النشطاء فما القصة وما الذي حدث أثناء البث المباشر عبر تطبيق تيك توك ما بين فهودي وما بين الأشخاص الذين ظهرو رفقته أثناء ما كان يتحدث مع عدد ثلاثة من الشباب في بث مباشر، كل هذه الأسئلة سوف نجيب عليها من خلال هذا المقال وعبر سطوره القادمة.

مقطع فهودي وأخوه والقست المشارك

ظهر الناشط الاجتماعي المعروف باسم فهودي، في بث مباشر  على تطبيق تيك توك رفقة احد الأشخاص الظاهرين معه أثناء ما كان يتحدث ما أصدقائه المشاركين معه في البث، ولعل المثير في ظهورها هو قيامه بوضع كريم للوجه، وأثناء حديثه مع أصدقائه ظهر احد الأشخاص بجانبة ليقوم احد أصدقاء فهودي المشاركين في البث، بطرح سؤال على فهودي كان مضمونه، هل هذا أخيك؟ ليرد الشخص المجاور لفهودي على السائل “لا انا مطيري ابن عمك”.

قد يهمك أيضا:عن عمر يناهز الـ11 عاماً.. سبب وفاة المودل ديم الغامدي في السعودية

ودار الحديث بشكل طبيعي، وفجاءة ظهر شخص ثاني رفقة فهودي من المرجح أن يكون أخيه وفق ما ذكره بعض النشطاء، قام بتقبيله في فمه ما اثأر حفيظة احد المشاركين في البث والذي قام على الفور بمغادرة البث، الفيديو انتشر بشكل ملفت وجعل فهودي في دائرة انتقادات وسط مطالبات بضرورة إيقاف مثل هكذا نشطاء يقوموا بإساءة استخدام الهواتف المحمولة.

مقطع فهودي تيك توك

مقطع فهودي كان بمثابة صدمة كبيرة لعدد كبير من متابعيه وهو المعروف بشعبيته عبر مختلف منصات الأنترنت، إذ يحظي بمتابعة عدد كبير من الأشخاص، والسبب في ذلك هو روحه الفكاهية التي دائما ما تدخل البهجة على نفوس المشاهدين، إلا أن الفيديو الأخير الذي تحدثنا عنه كان قد تسبب بالهجوم عليه بشكل كبير.

شاهد مقطع فهودي على تيك توك

وتلبية لرغبة الباحثين عن مقطع فهودي، سوف نقوم بعرضه لكم اسفل هذا المقال، ولكم الرأي في هذا الفيديو الذي كان حديث منصات التواصل الاجتماعي منذ أن تم عرضه.