وفاة هاني صالح الحجب
سبب وفاة هاني صالح الحجب

سبب وفاة هاني صالح الحجب العنزي

خالص العزاء و صادق المواساة لعائلة الحجب الكرام بداخل دولة الكويت لوفاة المغفور له بإذن الله “هاني صالح الحجب العنزي”، والذي وافته المنية ظهر اليوم اليوم السبت الموافق 15 من يوليو 2023م.

حزن كبير بداخل الكويت لرحيله ويرجع ذلك لما يملكه الراحل من شعبية كبيرة، نسأل الله العلي القدير أن يبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله.

اللهم املأ قبره بالرضى والنور، والفسحة والسرور، و اجعل الفردوس مستقره عّظم الله أجركم، وأحسن عزاءكم، وألهمكم صبراً، وأجزل لكم بالصَّبر أجراً إِنَّا للّهِ وَإِنَّـا إِليه راجعون.

لا شك أن فقدان أرواح مثل هكذا شخصيات دائما ما تؤثر في النفوس، شئ مؤلم أن نفقد الشخصيات الجميلة التي تتسم بالأخلاق الرفيعة وتتحلي بالجود والكرم تماما مثلما كان عليه الفقيد الراحل رحمه الله.

موعد جنازة هاني صالح الحجب

من المقرر أن يتم صلاة الجنازة على روحه الطاهرة مساء اليوم عقب صلاة العشاء، وسيوارى جثمانه الثرى، بعد صلاة العشاء في مقبرة الجهراء بالكويت.

تنويه:

  • العزاء في المقبرة فقط.

من هو هاني صالح الحجب

هو شاب كويتي الجنسية، ويعتبر من الشخصيات الغير معروفة بشكل إعلامي مكثف، إلا انه من الشخصيات التي لها قاعدة شعبية عبر منصات التواصل، حيث يشارك متابعيه كتاباته وأرواه الخاصة، ودائما ما تجد تفاعل كبير معه من أصدقاءه.

قد يهمك أيضا:حقيقة وفاة احمد جوهر الفنان الكويتي.. تفاصيل مرض احمد جوهر

كما انه شقيق رئيس نقابة وزارة النفط  السيد “عادل صالح الحجب”، ومن المرجح أن يكون هاني صالح الحجب في بداية الأربعينيات من عمره.

سبب وفاة هاني صالح الحجب

هذا هو العنوان الذي يبحث عنه الكثير من الأشخاص بعد انتشار خبر وفاته، لاسيما وان كان الراحل يعتبر في ريعان شبابه، وفي هذا الصدد لم يكشف أي مصدر رسمي عن سبب وفاة هاني صالح الحجب حتي تحرير هذا النص.

  • إنا لله وإنا اليه راجعون.