فهد ضيف الله اللويحق
وفاة المهندس فهد ضيف الله اللويحق

سبب وفاة فهد ضيف الله اللويحق

انتقل إلى رحمة الله المهندس “فهد ضيف الله اللويحق”، صباح اليوم الأحد الموافق التاسع من يوليو 2023م، ويشار إلى أن الصلاة عليه ستكون بعد صلاة العصر اليوم الأحد 21/12/1444 بجامع الجوهرة البابطين بالملقا، والدفن بمقبرة الشمال.

ويعتبر المهندس فهد ضيف الله اللويحق من ابرز الشخصيات في المملكة العربية السعودية، نظير دوره الاجتماعي البارز بالإضافة إلى دعمه للأعمال الخيرية، كما انه كان من الشخصيات التي اتسمت بالخلق والجود والكرم.

اصدق مشاعر التعازي الصادقة من القلب لأسرته والمقربين منه، إنها حقا فاجعة مؤلمة أصابتهم اليوم بعد الإعلان عن خبر وفاته عبر منصات التواصل الاجتماعي، نسأل الله أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة.

من هو فهد ضيف الله اللويحق

إن فهد ضيف الله اللويحق، هو شاب سعودي الجنسية، ويعتنق الديانة الإسلامية، تخرج من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في عام 2013م، وتم تعيينه بشركة ارامكو، كما انه من يعد من ابرز الشخصيات الوطنية المعروف عنها حبها للوطن وأبنائه.

سبب وفاة فهد ضيف الله اللويحق

توفي اليوم الأحد المهندس فهد ضيف الله اللويحق، نتيجة تعرضه إلى وعكة صحية ألمت به، ودع على إثرها عالمنا صباح اليوم بعد مسيرة علمية ومهنية مليئة بالنجاح والعطاء والتميز.