سبب وفاة سالم علي ذياب.. الإعلامي الأردني من هو؟ ومعلومات هامة عنه

سبب وفاة سالم علي ذياب ، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ننعى الإعلامي الأستاذ “سالم علي ذياب”، والذي وافاه الأجل المحتوم عن عمر يناهز 73 عاما مساء اليوم الأربعاء 2023 عقب معاناة مع المرض.

موعد الصلاة على سالم علي ذياب

سيشيع جثمانه الطاهر بعد صلاة  الظهر يوم الغد الخميس 17 من أغسطس والجنازة من مسجد الجامعة التطبيقية في شفا بدران إلى مثواه الأخير في مقبرة شمال عمان في شفا بدران .
تقبل التعازي للرجال والنساء يومي الخميس بعد الدفن والجمعة بعد الساعة الرابعة عصراً في قاعة الريحاني مقابل مسجد الهمشري في خلدا .
الفقيد الكبير شقيق العقيد المرحوم حابس علي ذياب والعقيد المرحوم مجاهد علي ذياب والأستاذ محمد علي ذياب والمرحومين سليمان وعبدالله ومحمود.
الإعلامي سالم علي ذياب رفقة ملك الأردن

من هو سالم علي ذياب

هو إعلامي اردني الجنسية من مواليد عام 1950 سبق وان شغل منصب المندوب السياسي بالتلفزيون الأردني، سالم علي ذياب الرجل المخلص الوفي الصادق الذي ما تأخر لحظه عن خدمة أهله ومحبيه وبما أتاه الله من جهد وقوة، حقا يستحق بجدارة لقب شيخ الإعلامين، وبوفاته تكون فقدت الشوبك هذا اليوم قامه وطنيه مخلصه قل شبيهها.
كان مثقفا ملتزما ،عرفناه المدافع الأول عن عروبة سوريا وصمودها الأسطوري ،اليوم نودع اجمل الرجال الرجال الأنقياء المخلصين للأردن وفلسطين وسوريا في مجابهة القوى الظلامية الرجعية.

اترك تعليقاً