خالد العمايرة
الصحفي خالد العمايرة

سبب وفاة الصحفي خالد العمايرة الصحفي الفلسطيني

توفي اليوم  الأربعاء الموافق 12 من يوليو 2023م، الصحفي الفلسطيني “خالد العمايرة”، الذي يعد واحد من أهم وأبرز الصحفيين الفلسطينيين حيث خدم الراحل القضية الفلسطينية ودافع عن شعبها بلغات مختلفة دون أن يكون في جيب أحد وله بصمات واضحة في الصحافة الأجنبية والدولية.

وبوفاته تكون فلسطين قد خسرت واحد من ابرز المدافعين عن قضيتها في الداخل والخارج وهو الأستاذ الدكتور العلامة خالد العمايرة ، صاحب كلمة الحق الذي ما حاد عن طريق الحق، القدوة الحسنة في حِلِّه وترحاله الذي طالما نهلنا من علمه وأدبه وأخلاقه، رحمك الله رحمة واسعة وأسكنك فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.

سبب وفاة الصحفي خالد العمايرة

توفي عصر اليوم الأربعاء الصحفي الفلسطيني خالد العمايرة وسط حالة كبيرة من الحزن عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكان سبب وفاته هو تعرضه إلى نوبة قلبية مفاجئة ودع على اثرها عالمنا بعد ما عانى امس من فشل هائل في القلب والتنفس وكان ذلك في وقت متأخر بعد الظهر.وتعرض جهازه التنفسي القلبي للانهيار.
رحمك الله أبا سيف، وتقبلك في الصالحين لقد كنت سيفا مسلتا على الباطل وأهله.
كنت صحفيا مخلصا في زمن كثر فيه المتزلفون والمنافقون، والوصوليون، كن
جريئا في زمن المرجفين، والجبناء.
لقد جعلت من الصحافة مطية لمرضاة الله، وسلما لخدمة دينك ووطنك.
وكذلك وسيلة لدعم قضية المسلمين الأولى في زمن جعلت فيه الصحافة وسيلة للتكسب، والارتزاق وجمع الثروة.نسأن الله لك الرحمات وأسكنك فسيح الجنات وألهم أهلك الصبر والسلوان وحسن العزاء، وإنا لله وغنا إليه راجعون.