الوارث بن سيف الخروصي
سبب وفاة الشاب الوارث بن سيف الخروصي

سبب وفاة الشاب الوارث بن سيف الخروصي

سبب وفاة الشاب الوارث بن سيف الخروصي ، حالة كبيرة من الحزن شهدتها منصات التواصل الاجتماعي بداخل سلطنة عمان بعد الإعلان عن وفاته الذي توفي ظهر اليوم الأحد الموافق 9 من يوليو 2023م.

وكان عدد كبير من نشطاء التواصل الاجتماعي تقدموا بخالص التعازي إلى أسرته معربين عن كامل تضامنهم معهم في هذه الفاجعة المؤلمة التي أصابتهم اليوم.

اصدق مشاعر التعازي لكل ابناء الشعب العماني ولأسرته والمقربين منه لأشك أن مرارة الفقدان دائما ما تكون صعبة ومؤلمة، نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يلهم أهله الصبر والسلوان.

من هو الوارث الخروصي

إن الشاب المتوفي هو عماني الجنسية ومن الشخصيات التي تمتعت بحسن الخلق، واتسمت صفاته بالجود والكرم، بالإضافة إلى ذلك فهو من الشخصيات الاجتماعية البارزة التي اكتسبت شعبية كبيرة في المجتمع العماني، ويرجع ذلك نظير دعمه الغير منقطع للأعمال الخيرية، حيث دائما كان حريص على تقديم يد العون لكل ابناء وطنه في عديد القضايا الإنسانية المختلفة.

سبب وفاة الشاب الوارث بن سيف الخروصي

توفي الشاب الوارث بعد معانته من آلام الحروق، نتيجة انفجار موقد معمل الحلوى فيه بحادثة أليمة تسببت له بحروق خطيرة، وعلى إثر ذلك انتفل الشاب الوارث بن سيف الخروصي إلى جوار ربه، نسأل الله له الرحمة والمغفرة ولذويه جميل الصبر والسلوان.

قد يهمك أيضا:سبب وفاة فهد ضيف الله اللويحق