حقيقة وفاة الفنان العراقي ياس خضر

الفنان الكبير ياس خضر يدخل ردهة الإنعاش في مستشفى ابن البيطار في بغداد إثر وعكه صحيه مفاجئه أصابته ليلة الأمس الثلاثاء الموافق 15 من أغسطس 2023 وسط تضارب للأقاويل التي تفيد بوفاته سريرياً.

حقيقة وفاة الفنان ياس خضر

بدورها قالت دائرة صحة الكرخ في تصريحات لها لوسائل الإعلام العراقية ذكرتها اليوم الأربعاء 16 أب/أغسطس 2023، أنها استقبلت الفنان العراقي الكبير “ياس خضر”، داخل مركز ابن البيطار التخصصي لجراحة القلب.
وتابعت الدائرة:
ان “الملاكات الطبية والصحية في ردهة الإنعاش الطبي ccu في مركز ابن البيطار التخصصي لجراحة القلب قامت باستقبال ياس خضر بعد انتكاس حالته الصحية.
وأضافت:
انه تم تقديم العناية الطبية والصحية والعلاجية تحت إشراف الملاكات الطبية المختصة.
مرض الفنان ياس خضر
الفنان ياس خضر يرقد في فراش المرض
يذكر ان الفنان العراقي ياس خضر يعاني منذ ما يقارب الثلاثة أعوام من تدهور في حالته الصحية ولذلك كان عرضة للشائعات التي تفيد بوفاته.
وهي الشائعات العارية تماما من الصحة، إلا انه وفي حقيقة الأمر يعاني الفنان ياس اخضر في تلك الأثناء من أوجاع في القلب وسيبقى في المستشفى لحين تحسن وضعه الصحي.
ويشار إلى انه كان قد أجرى عملية جراحية ناجحة في أحد المستشفيات خلال 2021.
حقيقة وفاة الفنان ياس خضر
خالص الدعوات بالشفاء العاجل لصوت الأرض الذي عشقنا أغانيه.

من هو ياس خضر

هو مطرب عراقي الجنسية من مواليد العام 1938 وكان مسقط راسه بداخل مدينة النجف قدم عدد هائل من الأعمال الغنائية ويصفه الجمهور بكروان العرب.

ياس خضر كان مسجل ضمن التبعية الإيرانية قبل العام 1985، ولكن بسبب مواقفه الوطنية في بداية الحرب العراقية الإيرانية و ما تلاها تم غض النظر عن ذلك.

اترك تعليقاً