حقيقة مقتل راما الركابي | سبب وفاتها | تفاصيل مهمة

أثار خبر مقتل راما الركابي أو وفاة الناشطة العراقية الشهيرة راما الركابي حالة من الجدل الكبير مؤخرا عبر منصات السوشيال ميديا بجميع أنحاء العالم العربي بين متابعي ومحبي هذه التيكتوكر والناشطة المعروفة.

وفاة راما الركابي

وهو الخبر الذي كشفت عنه بشكل رسمي شقيقتها مساء الأمس السبت الموافق 5 أغسطس 2023، وقد لاقى الخبر رواجاً واسعا عبر مختلف المنصات.

قد يهمك أيضا: سبب وفاة جدي حوماني خادم القران الكريم وأهم المعلومات عنه

حيث كانت راما الركابي تعد من الناشطات ذائعات الصيت في العراق ويتابعها الآلاف من المستخدمين عبر حساباتها على مختلف التطبيقات والموافق، مما جعل خبر وفاتها يُحدث ضجة كبيرة بين المتابعين.

حقيقة مقتل راما الركابي

أما عن تفاصيل وفاتها، والجدل الكبير الذي احدثه بعض المغردين والمستخدمين عبر تويتر وغيرها بشأن مقتلها أو سبب قاطع لوفاتها بالأمس بشكل مفاجئ وفي ظروف غامضة.

فإن شقيقة راما الركابي وهي المصدر الرسمي والأكيد الوحيد الذي تحدث عن هذا الأمر حتى الآن، رفض بشكل قاطع التحدث عن أي تفاصيل حول سبب الوفاة.

قد تهتم بـ: تفاصيل وفاة رمزي الحميدي.. قصة وفاة مؤلمة لشاب يمني مغترب

مما يؤكد أن كل ما تم تداوله حول مقتل راما الركابي، ما هو إلا مجرد شائعات عارية تماما من الصحة، وتبقى الأمور غامضة ومجهولة حتى تخرج لنا شقيقة الراحلة وتتحدث بالتفصيل عن سبب وفاة شقيقتها الغير معلوم حتى هذه اللحظة

اترك تعليقاً