حقيقة حيازة العقيد خلدون الدليمي لمواد مخدرة

جدل كبير بالعراق عقب اعتقال العقيد “خلدون الدليمي”، بداخل مدينة تكريت  على خلفية تورطه في تجارة المخدرات ذلك بعد ما القت مديرية المخابرات القبض على العقيد خلدون الدليمي معاون مدير استخبارات الأنبار وبحوزته كميه كبيره من المخدرات وأوضخت انه جاري التحقيق معه في تلك الأثناء لكشف التفاصيل الكاملة حول تلك القضية المثيرة.

من هو العقيد خلدون الدليمي

هو العقيد الركن خلدون مجيد الرشيد هذا الأصيل بمعنى الكلمة الرجل الطيب صاحب الأخلاق العالية البشوش والمتواضع الرجل المتواصل مع أبناء عمومته وأبناء عشيرته ومع كافه العشائر وله علاقات طيبه مع الجميع كريم ومضياف وسخي ولقد عرف عنه قمه النزاهة والأمانة والإخلاص في عمله خدوم ومحب للخير ولا يتكبر أبدا ويشهد له بذلك القاصي والداني صاحب ثقافه ومحبوب.

العقيد العراقي خلدون الدليمي.

كيف لا وهو أحد أبناء هذه الحموله التي يشهد لها الجميع بالخير يخدم بلده العراق لأنه احد الضباط الذين شهد له الجميع بالخير والسيرة  الحسنه والعمل من أجل العراق ومهمها كتبنا بحق أهل الأصالة فلا نوافي.

حقيقة حيازة العقيد خلدون الدليمي لمواد مخدرة

أغلبكم يتذكر جيدا حادثة المقدم “علي شياع المالكي”، قبل اكثر من 4 سنوات وكيف تم الارتكاب على الضابط النزيه لأنه اعتقل تاجر مواد مخدرة لديه نفوذ لكن عشيرة الضابط والشرفاء من الشعب العراقي لم يتخلوا عنه، وأصبحت قضيته رأي عام إلى ان تم إنصافه من قبل الدولة العراقية.
العقيد خلدون الدليمي.
الآن هذا ابنكم ابن محافظة الأنبار الذي يشهد له القاصي والداني بالنزاهة والخلق الرفيع العقيد الركن “خلدون مجيد رشيد الدليمي”، محتجز بسبب سوء فهم كبير حيث ان العقيد الركن خلدون كان خارجًا بواجب لكشف المتاجرين والمشترين للمواد الممنوعة، وأثناء التحري تم ضبط العقيد خلدون مجيد الفهداوي مع المصدر ومن دون أي تفاهم تم رفع موقف بهم ومباشرة تم نشر الموضوع من جهات مجهولة هدفها  تشويه السمعة .
السيد العقيد معروف بأخلاقه وسمعته الطيبة في العمل وخارج العمل وهذا ما يشهد به الكثير .

اترك تعليقاً