بعد إعدامه|تفاصيل قتل الأمريكي بيشوي شريف ناجي نصيف لوالده بالسعودية

بيشوي شريف ناجي نصيف ،  شاب يحمل الجنسية الأمريكية ومن أصل مصري. كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية ، والسبب في ذلك أنه قتل والده المسن داخل المملكة العربية السعودية ، فما هي القصة؟ ما هي تفاصيل القتل؟ وما السبب الذي جعله يفعل ذلك؟ وماذا كانت عقوبته؟ هذا ما سنطلعكم عنه من خلال الأتي.

قصة وتفاصيل وسبب قتل بيشوي لوالده

دخل بيشوي في خلاف عائلي مع والده، بسبب تأثره بالمواد المخدرة، وتطور الأمر إلى شجار بينهما، إذ اقدم على ضرب والده بقبضة يده على وجه والده، ولم يكتف بذلك، لكنه خنقه حتى أنفث والده أنفاسه الأخيرة في يده، وعندما حاول أحدهم إنقاذه، حاول بيشوي الشروع في قتله، لكن بيشوي أدرك أن تصرفه كان كارثة بعد استيقاظه من تأثير المواد المخدرة والحبوب التي ينظمها التداول الطبي.

إعدام بيشوي شريف ناجي نصيف

أعلنت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، أنها تمكنت من القبض على الأمريكي “بيشوي ناجي شريف”، (قاتل والده) وبعد التحقيق معه وتوجيه الاتهامات إليه، صدر صك بثبوت إدانته بتورطه في قتل والده، وقالت وزارة الداخلية في بيان لها :

“تم تنفيذ حكم القتل تعزيراً بالجاني / بيشوي شريف ناجي نصيف – أمريكي الجنسية – يوم الأربعاء بتاريخ 29 / 1 / 1445هـ الموافق 16 / 8 / 2023م بمنطقة الرياض.. ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص حكومة المملكة على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين أو يسفك دماءهم، وتحذر في الوقت ذاته كل من تسوّل له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره”.. “والله الهادي إلى سواء السبيل”.

اترك تعليقاً