المهندس متعب بن زيد الشهراني ويكيبيديا

كيان للبتروكيماويات: تعلن عن استقالة المهندس/ متعب بن زيد الشهراني من منصب الرئيس التنفيذي للشركة، وأوضحت الشركة في بيان لها على تداول، أن ذلك سيكون لمتابعة مسيرته المهنية في قطاع آخر اعتبارا من تاريخ 31 ديسمبر 2023. تم تعيين متعب بن زيد الشهراني رئيسا للشركة اعتبارا من تاريخ 24 يوليو 2022.

وبقرار من مجلس إدارة شركة تطوير التعليم القابضة، تم الإعلان عن تعيين المهندس “متعب بن زيد الشهراني”، في منصب الرئيس التنفيذي للشركة.

من هو متعب بن زيد الشهراني ويكيبيديا

المهندس متعب، من أبناء مدينة السيح، درس بابتدائية ابن خزيمة بالسيح، ثم متوسطة ابن الهيثم بالسيح، ثم ثانوية الملك عبدالله بالسيح فيما أكمل دراسته الجامعية بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

حيث يحمل درجة الماجستر التنفيذي في إدارة الأعمال من كلية لندن للأعمال، و البكالوريوس في الهندسة الكيميائية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

يتمتع بخبرة طويلة تمتد لأكثر من 20 عامًا شغل خلالها عدة مناصب قيادية أبرزها:

-الرئيس التنفيذي لشركة كيان السعودية.

-الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للميثانول “الرازي”.

-مدير العمليات في شركة سابك.

-مدير أول للاعتمادية والتفتيش في شركة سابك.

أجمل التهاني والتبريكات لسعادة المهندس متعب الشهراني بتعيينه رئيساً تنفيذياً لشركة تطوير التعليم القابضة؛ وسيكون إضافة واعدة في تحقيق مستقبل مشرق لتطوير التعليم وبناء شراكات جديدة مع المستثمرين من القطاع الخاص وفتح الأبواب أمام الشركات التعليمية المؤهلة للمساهمة بتطوير التعليم وتحسين مخرجاته.

اترك تعليقاً