الحبيب الماجري ويكيبيديا-سبب وفاة المدرب الحبيب الماجري

توفي المدرب الحبيب الماجري ، لاعب حمام الأنف السابق، ومدرب المنتخب الوطني، وأحد أهم المدربين في التسعينيات.

وافته المنية اليوم الجمعة الموافق 4/8/2023 عن عمر يناهز 69 عاما، ومع رحيله ستكون تونس قد فقدت أحد أهم شخصياتها الرياضية.

وفاة المدرب التونسي الحبيب الماجري

قضى الفقيد معظم حياته في نادي حمام الأنف كلاعب ومدرب ومسؤول، ولديه العديد من الخبرات مع العديد من الأندية الأخرى في تونس وخارجها والتي توجت بتوليه منصب مساعد مدرب وطني.

الحبيب الماجري وأبو صرصار مع نجم الاتحاد نجيب غميض

اللاعب والمدرب السابق بنادي حمام الأنف والنادي الإفريقي والعديد من الأندية في تونس وخارجها، كانت مسيرته مليئة بالبطولات والإنجازات مع جميع الأندية التي أشرف على تولي تدريبها.

سبب وفاة حبيب الماجري

كان حبيب مجري قد تعرض مطلع العام 2023 لأزمة صحية استدعت أن يظل تحت المراقبة الطبية المستمرة ، حتى أنه انتقل اليوم إلى جانب ربه بعد إصابته بالمرض.

من هو الحبيب الماجري ويكيبيديا

الحبيب الماجري هو لاعب كرة قدم تونسي ولد في 15 يناير 1954، وكان من أوائل لاعبي كرة القدم التونسيين الذين خاضوا تجربة احترافية في اللعب خارج تونس.

لاعب نادي حمام الأنف، كان مهاجمًا وهدافًا دافع عن ألوان الفريق الأول من عام 1967 حتى عام 1973، وبعد أن برز بأهدافه، كان عليه أن يمر بتجربة احترافية في بلجيكا مع نادي رويال أنتويرب وكان ذلك في عام 1973 واستمرت رحلته مع النادي البلجيكي لمدة أربع سنوات، ولدى عودته إلى تونس التحق بالنادي الأفريقي حيث فاز بالبطولة لموسم 1978-1979 بقيادة المدرب الأسطوري ناجي.

ويشار إلى انه قام بالأشراف على تدريب الأندية التالية:

  • نادي حمام الانف
  • النادي الأفريقي
  • النادي الصفاقسي
  • شبيبة القيروان
  • الترجي الجرجسي
كما عمل مع المنتخب الوطني كمدرب مساعد في ثلاث مناسبات ودرب أيضا المنتخب الأولمبي.
وفي الختام تتقدم أسرة صحيفة مبدعو مصر بخالص التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد الراحل سائلين الله أن يتغمد بواسع الرحمة والمغفرة.

اترك تعليقاً